ولدي عمره ٦ سنوات بس طويل ولكن نحيفف احس واسع عليه كبير ، القماش الجينز الخفيف مو اللي يجي واقف و ثقيل و لكن الجوده جيده لا باس بها لكن مو احسن شي ، اللون و الموديل نفس الصوره و غسلته و كويته ولا اتغير اللون ولا القماش ولا شمر او قصر لكن ماحبيت كيف شكل حزامه ولكن بالنسبه للاطفال فهو مريح
Translate
This review comes from shein.com