أنا عارفة الاغلب يكتبوا تعليق عشان النقاط لكن انا جد ابي اقولكم عن الجودة ❤️ مرة حلوة الخامة قطن والرسمة اللي عليها كيوت خياطة مو طباعة، انا اخذت ميديم لان هو بس كان متوفر وانا مقاسي سمول / اكس سمول وطلع المقاس مرررره حلو، بس حلوة وتنفع بجامة للنوم ❤️
Translate
This review comes from shein.com