حطيت خمس نجوم عشان تشفون التعليق بس البجامة ماتستاهل ريال الأسباب كثيرة اولا انا اخذتها على اساس انها قطن مكتوب في الوصف حقها لأن بشرتي حساسة مايناسبني الاقطن طلعت بليستر ثاني شي القماش يبين أشياء في جسمك ماادري من وين طلعت مطلعة لي كرش كأني بالشهر الرابع ثالث شي تفصيلها سيئ فتحه الصدر مرة كبيرة والبلوزة قصير والبنطلون طويل وواسع بزيادة
Translate
This review comes from shein.com