لا ابدا ما حبيتها القماشه تحك وايد يعني تشوّك ماعرف شو تقولوها بلهجتكم بس ما عجبتني كأنها بلاستيك وما تنفع للصيف ابدا احسها شتويه عميقه جداً لانها غليظة شوي بس شكلها كيوت وجودتها عاليه لكن ابدا ما عجبتني القماشه وما قدرت البسها يمكن بالشتا بقدر ماعرف بس ما مريحه صراحه ابدا وما ناعمة