ممممممم الصراحة بالصورة باين احلى وارتب ما بعرف ليش.... واللون شوية مختلف عن الصورة.... ومقاسه صغير مع اني نحيفة...وشوية قصير بزيادة..والاكمام تيجي على الكتف تماما مو نازلة نفس الصورة يمكن لانه مقاسه صغير كان لازم جبت اكبر مع انه مقاسي المعتاد سمول....يعني نص نص....بالنسبة لسعره اتوقعته يكون احلى من كدة...ولكن اجمالا حلو لا بأس....